أعلن انطلاق فعاليات احياء يوم الأسير

خبر المدلل: قضية الأسرى ستبقى ثابتاً من ثوابت شعبنا

الساعة 05:11 م|01 ابريل 2017

فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الاسلامي و مهجة القدس اليوم السبت وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال، و ذلك أمام منزل الأسير نضال البرعي في بلدة « الفالوجا »، شمال قطاع غزة.

و تأتي هذه الوقفة في ظل الاستعدادات التي تنظمها الحركة و مهجة القدس لإحياء يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف في السادس عشر من الشهر الجاري.

و تحدث خلال الوقفة القيادي بحركة الجهاد الاسلامي، أحمد المدلل الذي من جهته اكد أن منطقة الفالوجا، في جباليا هي الشاهدة والشهيدة، و التي كانت دوما تؤكد للعدو ان ارادتها لن تنكسر ابدا، وما زالت حتى اللحظة تقدم الشهداء والجرحى والاسرى.

وأشار الى أن هذه البقعة من أرضنا لا زالت تقدم صورة حقيقية عن فلسطين التي لن تنكسر ولن تقبل القسمة على شعبين، مؤكداً بأنها ستبقى السيف الذي لن يغمد ابدا ولن ينكسر.

و أضاف المدلل قائلاً: « إن الفالوجا هي جامعة الابطال و معلمة الأبطال، و رغم اجرام العدو الصهيوني، ستظل هي الابية، وستبقى بتاريخها الثوري التي خرجت معين البرعي وناهض كتكت وشادي مهنا ومقلد حميد وكل الشهداء، وخرجت الابطال الاسرى ابا محمد نضال البرعي الذي بكل فخر واعتزاز نقف امام منزله ».

و أكد المدلل انطلاق فعاليات معركة الأسرى المفتوحة، و فعاليات التضامن معهم، و التي لا يمكن أن تنتهي، و أن شعبنا الفلسطيني لن تنكسر ارادته.

وقال: « مهما مارس الاحتلال من ادوات الاجرام، نحن على يقين ان الشهداء قد عبدوا معالم المعركة جيدا مع هذا العدو، الذي لايعرف للانسانية معنى ولا للبشرية وجود، ولا يفهم لغة الاتفاقيات والعهود والمواثيق، كما رأينا قبل أيام كيف نقض معاهدة واتفاقية وفاء الاحرار واغتال الأسير المحرر مازن فقها »

و أشار الى أن الاحتلال يمارس عدوانه ضد الاسرى داخل السجون من عزل انفرادي واهمال طبي، على مرأى و مسمع من المؤسسات الحقوقية، التي تدعي أنها تدافع عن حقوق الانسان.

و أوضح أن الاحتلال يريد ان يقتل المقاومة في قلوب أبناء شعبنا، لكن الاشتباك سيبقى مستمراً، و أن اسرانا لا يمتلكون الا الإيمان والثقة بالله، ليواصلوا معركتهم مع هذا العدو، من خلال الاضراب عن الطعام، على خطى الشيخ خضر عدنان و هناء شلبي و كافة الأسرى.

و أكد بأن المعركة مع العدو ستبقى مستمرة ولن يغمد سيف الجهاد الا بتحرير اسرانا ومسرانا، وستظل قضية الاسرى قضية مشتعلة و ثابت من ثوابت شعبنا.

 

كلمات دلالية