خبر بدء الامتحانات النصفية في كلية مجتمع الأقصى

الساعة 10:24 ص|01 ابريل 2017

فلسطين اليوم

بدأت كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الثاني للعام 2016/2017  صباح اليوم السبت، في فرعيها بخانيونس وغزة، وتستمر حتى الأحد 9/4/2017.

وأكد د. جميل عدوان مساعد العميد للشئون الأكاديمية أن الامتحانات تسير بصورة منضبطة، جاء ذلك خلال جولة تفقدية لقاعات الامتحانات اطلع خلالها على سير الامتحانات في الكلية.

وأثنى د.عدوان على جهود لجان الامتحانات والمراقبين الذين أبدوا مهنية عالية في إدارة نظام الامتحانات، منوهًا إلى أنه تم عقد أربع لجان في فرعي الكلية على فترتين، بحيث تكون الفترتان الأولى والثانية للطلاب، والثالثة والرابعة للطالبات.

وأشاد بدور إدارة الكلية والهيئتين الأكاديمية والإدارية وحرصهم على توفير البيئة النموذجية للطلبة، وتهيئة الظروف المناسبة لضمان سير الامتحانات بنظام وهدوء، والحفاظ على مصلحة الطلبة وقدراتهم التحصيلية، متمنياً أن تكلل جهود الطلبة بنتائج ممتازة تسهم في تحقيق أهدافهم والوصول بهم إلى مستويات التميز والإبداع.

وحث د. عدوان طلبة الكلية على الالتزام بجداول المواعيد الخاصة بالامتحانات، والتي تم نشرها مؤخرًا على الموقع الإلكتروني وصفحة الفيس بوك الرسمية وعلى اللوحات الإعلانية داخل الكلية، مع ضرورة اصطحاب البطاقة الجامعية عند الدخول إلى قاعات الامتحانات.

 

كلمات دلالية