خبر انخفاض درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار

الساعة 04:52 ص|31 مارس 2017

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة، أن الجو اليوم غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام.

وأوضحت الدائرة، وفقاً لتوقعاتها فإن ساعات المساء اليوم الجمعة ستكون مهيأة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من الامطار على مختلف المناطق، وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما غداً السبت فيتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو الأحد المقبل، غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف أخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كلمات دلالية