خبر مبارك يتلقى اتصالات تهنئة من ملوك عرب

الساعة 05:55 ص|28 مارس 2017

فلسطين اليوم

قالت مصادر لـ«القدس العربي» إن «الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، تلقى العديد من المكالمات التليفونية من الملوك والرؤساء العرب، وعدد من نجوم الكرة والفن في مصر عقب عودته لمنزله بعد قرار إخلاء سبيله». وأضافت المصادر، التي رفضت الكشف عن هويتها: «أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اتصالا هاتفيا بمبارك للاطمئنان على صحته وتهنئته بالعودة لمنزله».

وتابعت: «كما أجرى أمير الكويت، الشيخ جابر أحمد الصباح، وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير خارجية الإمارات، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، اتصالات هاتفية مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لتهنئته بالبراءة، وللاطمئنان على صحته».

وعاد مبارك، يوم الجمعة الماضي، إلى منزله في مصر الجديدة، شرق القاهرة، بعد عدة سنوات قضاها في مستشفى المعادي العسكري، خلال نظر القضايا، التي كان يحاكم بها، بعد ثورة 25 يناير 2011.

واحتفى عدد من الصحف الخليجية بإخلاء سبيل مبارك، حيث كتب الصحافي الكويتي أحمد جار الله رئيس تحرير جريدة «السياسة» الكويتية، في افتتاحية الجريدة تحت عنوان «حسني مبارك بريء…اعذرهم يا ريس»، هنأ فيها مبارك بالبراءة وعودته لمنزله. 

كلمات دلالية