خبر التواصل والإصلاح للجهاد إقليم الشمال ترعى صلحاً عشائرياً

الساعة 07:05 ص|27 مارس 2017

فلسطين اليوم

رَعَت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صُلحاً عشائرياً بين عائلتي صالحة والعر إثر شجار عائلي، وذلك في إطار عملها الدؤوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني، ونبذ الخلافات الداخلية.

وقد تقدم وفد اللجنة الشيخ أبو مهند شحاتة، والشيخ محمد البلبيسي، وعدد من كوادر اللجنة في الشمال، حيث ألقى شحاتة كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته ألقى وجيه عائلة العر كلمة العائلتين تحدث فيها عن دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والوقوف مع ابناء شعبنا الفلسطيني، مثمناً موقفهم الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع ابناء شعبنا ونسج علاقات متميزة مع الجميع, وأكد على الدور الكبير للجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في سرعة اتمام الصلح ما بين العائلتين.

من جهته, أعرب الشيخ محمد البلبيسي عن شكره للعائلتين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وسرعة الاستجابة لجهود لجنة الاصلاح واتمام هذا الصلح على اساس شرع الله.

كلمات دلالية