بمشاركة غفيرة..

خبر تشيع جثمان الشهيد محمد الحطاب والجهاد تؤكد لا أمن للاحتلال على أرضنا

الساعة 11:38 ص|24 مارس 2017

فلسطين اليوم

شيعت جماهير غفيرة ظهر اليوم الجمعة، جثمان الشهيد محمد محمود الحطاب ليوارى جثمانه الثرى في مقبرة مخيم الجلزون في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقد شاركت جميع الفصائل الفلسطينية في موكب تشيع جثمان الشهيد الحطاب، ومن بينهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان والأسير المحرر محمد علان.

يُشار إلى أن الشاب محمد محمود الحطاب 20 عاماً استشهد وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليهم في سيارتهم على مدخل مخيم الجلزون بمحافظة رام الله بالضفة الغربية المحتلة مساء أمس الخميس.

وأكد علان في كلمة حركة الجهاد الإسلامي خلال تشيع جثمان الشهيد، أن رسالة الحركة إلى الاحتلال الإسرائيلي، بأن الحياة في أراضينا المحتلة بسلام وأمان محرمة عليهم وليس منا لهم إلا لغة الدم والنار.

وشدد علان، على أن دماء الشهيد محمد الحطاب وجميع دماء الشهداء تستوجب من الكل الفلسطيني مزيداً من الوحدة والتلاحم لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي بكل قوة، موضحاً بأن الاحتلال لا يفرق بين الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية، وبين أبناء الجهاد الإسلامي أو أبناء فتح أو أبناء حماس فكلنا مستهدفون من قبل الاحتلال.

فيما أكد والد الشهيد أنس حماد في كلمة أبناء الشهداء، أن دماء الشهيد محمد وجميع دماء الشهداء التي نزفت في المدن الفلسطينية كافة لن تذهب هدراً.

ودعا والد الشهيد حماد، جميع الفلسطينيين بكافة مكوناتهم السياسية إلى التوحد لحماية أبناء شعبنا الذين يتعرضون للإعدام بدم بارد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

كلمات دلالية