خبر تواصل الجهاد يزور عضو القيادة العليا لحركة فتح في المحافظة الوسطى

الساعة 08:19 ص|19 مارس 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة لعضو القيادة العليا لحركة فتح فضل عرندس للاطمئنان على صحته أثر الوعكة الصحية التي ألمت به، وذلك استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وضم الوفد الزائر الشيخ ناصر الهنداوي مسؤول اللجنة في المحافظة الوسطى والشيخ سليم حماد وأبو رمضان طبازة وأبو إبراهيم الجمل وأبو بشار أبو مدين والدكتور نبيل جبر وعدد من المخاتير ورجال الإصلاح في اللجنة.

رحب الأستاذ فضل عرندس بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وثمن دورهم الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومد جسور المحبة بين ابناء شعبنا الفلسطيني تمهيدا للمصالحة المجتمعية الشاملة.

من جهته الشيخ سليم حماد ألقى كلمة اللجنة، هنئ فيها القيادة عرندس بسلامته وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جانبه شكر الشيخ ناصر الهنداوي الأستاذ فضل عرندس وعائلته على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

كلمات دلالية