خبر جمهور أرسنال يلجأ للطيران للمطالبة برحيل فينغر

الساعة 04:25 م|18 مارس 2017

فلسطين اليوم

استمرت مطالبة مشجعي أرسنال الإنجليزي برحيل المدرب الفرنسي أرسين فينغر عن النادي،  وقد ذهب بعضهم إلى حد استئجار طائرة من أجل رفع لافتة تطالبه بمغادرة النادي اللندني.

ومرت الطائرة السبت فوق ملعب « ذي هاوثورنز » قبيل انطلاق مباراة أرسنال ومضيفه وست بروميتش ألبيون في المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب على اللافتة التي حلقت بها الطائرة فوق الملعب « لا عقد, ارحل فينغر »، في إشارة إلى انتهاء عقد المدرب الفرنسي الصيف المقبل وعدم رغبة معظم مشجعي النادي بتجديده بسبب فشله في قيادة أرسنال إلى لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1994.

وتزايد الضغط على فينغر الذي يشرف على أرسنال منذ 1996، بعد الخسارة المذلة التي مني بها الفريق في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني (10-2 كنتيجة إجمالية لمباراتي الذهاب والإياب).

وهناك حديث عن أن إدارة النادي عرضت على المدرب البالغ 67 عاما تمديد عقده عامين إضافيين.

ورفض فينغر الحديث عن موضوع العقد، وهو قال في مؤتمر صحافي قبيل لقاء وست بروميتش « ليس لدي أي شيء إضافي لأقوله في هذه المسألة. كل مؤتمر صحافي أصبح يتمحور حول هذا الموضوع ونحن تحدثنا عنه بما فيه الكفاية. لقد تحدثت عنه بما فيه الكفاية ».

وسبق لفينغر أن أكد -بعد خسارة لقاء الذهاب أمام بايرن ميونيخ (1-5)- أنه سيكون مدربا في الموسم المقبل حتى إن لم يكن على رأس الجهاز الفني لناديه الحالي، مشيرا إلى أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله بحلول مارس/آذار أو أبريل/نيسان المقبلين.

وشدد على أنه « مهما جرى، سأواصل التدريب في الموسم المقبل، أكان هنا أو في مكان آخر، هذا أمر مؤكد » بالنسبة إليه.                                           

وفقد أرسنال منطقيا الأمل في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، كونه يحتل المركز الخامس بفارق 16 نقطة عن جاره تشلسي المتصدر، وأمله الوحيد في إنقاذ موسمه ينحصر في مسابقة الكأس المحلية حيث سيتواجه في نصف النهائي مع مانشستر سيتي في 23 أبريل/نيسان المقبل على ملعب « ويمبلي ».

 

كلمات دلالية