خبر شباب رفح يبحث عن لقب الدوري عبر بوابة الخدمات

الساعة 07:21 م|16 مارس 2017

فلسطين اليوم

تفتتح، يوم غد الجمعة، لقاءات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

ويترقب الجميع لقاء الديربي المنتظر ما بين شباب رفح المتصدر برصيد 32 نقطة، وخدمات رفح حامل اللقب وصاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بالنسبة للشباب لا مجال للتفريط بأي نقطة، فالفوز يعني الاقتراب أكثر من التتويج، مع الاحتفاظ بالصدارة لأسبوع آخر مع بقاء 3 أسابيع على نهاية الدوري.

في المقابل الخدمات سيلعب للفوز لدخول السباق وتقليص الفارق إلى نقطتين، أو على الأقل عدم الخسارة، خاصة انه حامل اللقب.

ويلعب في نفس اليوم على ملعب اليرموك، اتحاد الشجاعية التاسع برصيد 20 نقطة ويعاني من الخطر مع تراجع نتائجه، مع الشاطئ السادس برصيد 24 نقطة، في مواجهة سيطر فيها التعادل على مدار المواسم الأخيرة .

وتقام السبت مبارتان، فعلى ملعب خان يونس البلدي، يلتقي شباب خان يونس ثالث الترتيب بـ 30 نقطة، مع ضيفه غزة الرياضي قبل الأخير برصيد 17 نقطة، الشباب سيلعب من أجل الفوز ومواصلة الضغط على المتصدرين، بينما غزة الرياضي يريد الهروب من القاع مع دخوله النفق المظلم وتعقد موقفه.

وعلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، يحل فريق التفاح العاشر برصيد 18 نقطة، ضيفاً على اتحاد خان يونس الخامس برصيد 26 نقطة، المباراة يتطلع خلالها التفاح للعودة ولو بنقطة، بينما الاتحاد يريد العودة لمربع الكبار.

وتختتم الأحد قمة الجولة، وفيها يحل نادي الصداقة صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة ضيفاً على خدمات خان يونس الأخير برصيد 16 نقطة، ولعل الصداقة سيلعب اللقاء على نتيجة لقاء الديربي بين شباب وخدمات رفح، لكن في كل الأحوال الصداقة مطالب بالفوز، وهو نفس الأمر بالنسبة لخان يونس الذي لا يملك خيارات سوى الفوز لتفادي الهبوط.

وفي لقاء آخر، يلتقي الأهلي التاسع برصيد 20 نقطة مع الهلال الثامن برصيد 21 نقطة، اللقاء هام جداً لكلا الفريقين، فالفائز سيؤمن البقاء بنسبة كبيرة، ونتيجة التعادل أيضاً قد تكون مقبولة لكلاهما.

كلمات دلالية