خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحاً عشائرياً

الساعة 08:26 ص|15 مارس 2017

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صلحا عشائريا بين عائلتي جحا والغندور اثر شجار عائلي، وذلك في إطار عملها الدؤوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني، ونبذ الخلافات الداخلية.

وتقدم وفد اللجنة الشيخ جمعة صيام وعدد من كوادر اللجنة، حيث ألقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ صيام شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته، ألقى أبو محمد جحا كلمة عائلته تحدث فيها عن دور لجنة الإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والوقوف مع أبناء شعبنا الفلسطيني، وثمن موقفهم الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع أبناء شعبنا ونسج علاقات متميزة مع الجميع.

بدوره، ألقى المختار محمد الغندور كلمة عائلته شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على جهودها الكبيرة في اصلاح ذات البين, وأكد على الدور الكبير للجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في سرعة اتمام الصلح ما بين العائلتين.

كلمات دلالية