خبر التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة لعائلة اسليم« البسوس »

الساعة 08:42 ص|11 مارس 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة لعائلة اسليم« البسوس », في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع العائلات الفلسطينية وكافة فئات المجتمع، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

ضم الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو حسام المغني والوجيه ابو رزق عبيد وعدد من أعضاء اللجنة.

كان في استقبال الوفد الزائر المختار ابو حيدر اسليم « البسوس » وعدد من أبناء العائلة حيث رحب  بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

ألقى الشيخ عمر فورة كلمة تحدث فيها عن الدور البارز الذي تقوم به اللجنة  في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات  وأكد على دور اللجنة الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع كافة الشرائح في قطاع غزة من عائلات ومؤسسات عاملة في قطاع غزة.

بدوره تحدث الشيخ شعبان ابو غنيمة عن الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كل المجالات  وبشتى الطرق والوسائل من اجل الوصول للمصالحة المجتمعية في القطاع والحفاظ على النسيج الاجتماعي الداخلي متماسك في وجه العدو الصهيوني.

من جهته شكر الشيخ ابو حسام المغني عائلة اسليم « البسوس » على حسن الاستقبال وأكد على استمرار الزيارات للعائلات الفلسطينية حتى تشمل كل العائلات في قطاع غزة.

كلمات دلالية