مقاومتنا جاهزة

خبر المدلل: الاحتلال لن يكسر إرادة شعبنا بقرار منع الآذان وعلى الفصائل إعلان النفير

الساعة 11:37 ص|09 مارس 2017

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي احمد المدلل « أبو طارق » اليوم الخميس ،ان الاحتلال الإسرائيلي لا يستطيع بإقراره لقانون منع رفع الآذان في القدس والداخل المحتل ، أن يكسر من إرادة الشعب الفلسطيني بالرغم من القتل والإعتقال.

وقال المدلل خلال الوقفة التي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي تنديداً بالقرار وسط مدينة غزة،« لا يمكن إخماد صوت الحق فالإحتلال يرتكب جريمة تضاف لجرائمه السابقة فهو ينتهك عقيدة المسلمين ولن يمرر القرار الإ على اجسادنا .

وتابع: الاحتلال يستفزنا بالقرار, ويواصل فرض سياسته الخبيثة التي بدأها بالتقسم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى , وتقييد حركة المرابطين في المسجد الأقصى , مشدداً على ان معركة أهلنا في القدس ليست معركتهم لوحدهم انما هي معركة الجميع .

وذكر المدلل الاحتلال الصهيوني بقدرات المقاومة خلال الحروب التي شنها على قطاع غزة وما يملكه من صواريخ تمكنت من شل حياته تماماً خلال معركة البنيان المرصوص على قطاع غزة, وشدد قائلاً »مقاومتنا جاهزة وهي اقوى بكثير وأفضل ما كانت عليه في السابق.

ووجه المدلل رسالة للسلطة يطالبه فيها بوقف التنسيق الأمني , وعدم مواصلة سياستها في إعطاء الاحتلال شرعية ليستمر في جرائمه, وناشد الامتين العربية والإسلامية بالتحرك لوقف قرار منع الآذان الذي يمس عقيدتنا بالدرجة الأولى.

وطالب الفصائل بالتوحد وإعلان حالة النفير في وجه العدو الصهيوني ، لإبطال قرار منع الاذان الذي يمس بعقيدتنا الإسلامية ومقدساتنا. 



مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

كلمات دلالية