خبر تواصل الجهاد يزور النائب العام في المحافظة الوسطى

الساعة 08:37 ص|04 مارس 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تزور النائب العام والمستشار إسماعيل جبر للاطمئنان على صحته أثر الوعكة الصحية التي ألمت به، وذلك استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وضم الوفد الزائر الدكتور سمير زقوت والشيخ ناصر الهنداوي مسؤول اللجنة في المحافظة الوسطى وعدد من المخاتير ورجال الإصلاح في اللجنة.

رحب النائب إسماعيل جبر بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وثمن دورهم الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومد جسور المحبة بين ابناء شعبنا الفلسطيني تمهيدا للمصالحة المجتمعية الشاملة.

من جهته الدكتور سمير زقوت ألقى كلمة اللجنة، هنئ فيها النائب جبر بسلامته وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جانبه شكر الشيخ ناصر الهنداوي النائب جبر وعائلته على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

 

كلمات دلالية