خبر كلية مجتمع الأقصى تناقش مع وزارة الأوقاف سبل دعم طلبة الكلية

الساعة 10:17 ص|27 فبراير 2017

فلسطين اليوم

ناقش د. سائد عايش عميد كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة، مع د. حسن الصيفي وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية سبل التعاون المشترك بما يخدم الطلاب والمسيرة التعليمية.

كما قدم د. عايش تعريفاً عن الكلية، وخدماتها المقدمة للطلبة، مستعرضاً الإعفاءات والمنح التي تقدمها، موضحاً أن أغلب طلبة الكلية من ذوي الدخل المحدود، ويواجهون إشكالية في دفع الرسوم الدراسية نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة.

وطرح د. عايش إمكانية التعاون في مشاريع لدعم الطالب الجامعي من خلال الإسهام في مساعدة الطلبة في الرسوم الدراسية وإجراءات التخرج، وتوفير الكتب المناسبة لمكتبة الكلية في فرعيها غزة وخان يونس.

بدوره، وافق د. الصيفي على إمداد مكتبة الكلية بمجموعة من الكتب المتنوعة والإسهام في دعم مشاريع لها علاقة بمساعدة الطلاب المحتاجين والمتعثرين في دفع الرسوم الدراسية، معرباً عن تفاؤله لمساعدة جميع الطلبة المحتاجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع والتي أثرت على الطلبة بشكل كبير.

وأكد د. الصيفي على أهمية التعاون في هذا المضمار لمساعدة الطلبة، مُبدياً حرصه الشديد على دراسة المقترحات المقدمة، وفق الإمكانات المتوفرة، مؤكداً على أهمية التكاتف من أجل مساعدة الطلبة ومساندتهم في الحصول على شهادتهم العلمية .

 

كلمات دلالية