خبر التجمع الإعلامي: « الرسالة » شكلت إضافة نوعية للإعلام الفلسطيني المقاوم

الساعة 08:30 م|22 فبراير 2017

فلسطين اليوم

أشاد رئيس التجمع الإعلامي الفلسطيني توفيق السيد سليم بالدور الاعلامي الوطني والمسؤول الذي تقوم به مؤسسة الرسالة للإعلام نحو خدمة القضية الفلسطينية والمساهمة في تعزيز وعي أبناء شعبنا نحو خيار المقاومة، بالرغم من محاولات التدجين المشبوهة التي تحاول تزييف الواقع بما يصب في خدمة مشاريع التصفية التي تستهدف القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من التجمع برئاسة السيد سليم، الأربعاء، لمؤسسة الرسالة للإعلام لتقديم واجب التهنئة للمؤسسة بمناسبة مرور عشرين عاما على انطلاقتها، حيث كان في استقبال الوفد مدير عام مؤسسة « الرسالة » للإعلام الصحفي وسام عفيفة ومدير التحرير رامي خريس ووفد من العاملين في المؤسسة.

وأوضح السيد سليم أن « مؤسسة الرسالة للإعلام شكلت إضافة نوعية للإعلام الفلسطيني المقاوم، وتركت بصمات واضحة في هذا المجال في مواجهة إعلام التسوية والتدجين وتشويه الوعي وحرف البوصلة ».

من جانبه رحب عفيفة بوفد التجمع الإعلامي، مقدمًا شرحًا وافيًا له حول المحطات التاريخية المهمة التي مرت بها المؤسسة منذ نشأتها، مشيرًا إلى أنها تعرضت للعديد من محاولات الاستهداف والتغييب، إلا أنها واصلت المسيرة، بل وازدادت قوة وعزيمة على مواصلة أداء الرسالة.

وفي ختام الزيارة تفقد وفد التجمع الإعلامي، زوايا وأركان معرض (صورة ومسيرة) الذي تقيمه مؤسسة الرسالة بهذه المناسبة، لاستعراض أهم المحطات التاريخية التي مرت بها على مدار العشرين عاما الماضية.

 

كلمات دلالية