خبر شباب من أجل فلسطين يدعون مؤتمر طهران لتبني القضية الفلسطينية

الساعة 03:11 م|19 فبراير 2017

فلسطين اليوم

وجه شباب من أجل فلسطين، رسالة إلى مؤتمر دعم الانتفاضة والمقاومة ضد العدو الصهيوني الذي سيعقد في العاصمة الإيرانية طهران، لتبني القضية الفلسطينية كقضية مركزية.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية، في العاصمة الايرانية طهران، بحضور ممثلين عن 80 دولة الثلاثاء (21/2/2017).

وحيا شباب من أجل فلسطين التحية للجمهورية الإسلامية قيادة وشعبا وعلى رأسها سماحة السيد علي خامنئي لدورهم البارز بدعم القضية الفلسطينية والمقاومة الفلسطينية واحتضانها الدائم للمؤتمر ولقضية فلسطين.

ودعا الشباب، الدول التي تشارك بالمؤتمر لتشكيل حلف في وجه التحالف الشيطاني التي تقوده أميركا و« إسرائيل » وبعض الدول العربية.

وطالب شباب من أجل فلسطين، الشباب العربي والإسلامي لمواجهة المخططات الصهيوامريكية وبعض الأنظمة العربية التي تستهدف فيه المقاومة وفلسطين والقوي الحية في العالم الإسلامي والعربي.

كما دعا الشباب، لتبني خيار المقاومة واعتبار القضية الفلسطينية هي القضية المركزية، لتعزيز مكانة القضية الفلسطينية في وجدان وسلوك الشباب العربي والإسلامي.

ورفض شباب من أجل فلسطين، أي شكل من اشكال التطبيع او الاحلاف مع هذا الكيان الغاصب لأرضنا ومقدساتنا وندعو الي مقاومته وفضح تلك الاشكال التطبيعية.

كلمات دلالية