خبر البرتغالي كارفالو ينتقل إلى الصين

الساعة 11:09 ص|17 فبراير 2017

فلسطين اليوم

لحق المدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفالو باللاعب البرازيلي الشهير أوسكار، إلى فريق شنغهاي سيبج الصيني، ليصبح أحدث المحترفين المنتقلين إلى الدوري الصيني استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)، نقلا عن النادي الصيني، أن الصفقة تمت في نهاية كانون ثاني الماضي ولكن الإعلان الرسمي عنها لم يتم سابقا.

ولعب كارفالو في الماضي لعدة أندية منها ريال مدريد الأسباني، وتشيلسي الإنجليزي، لكنه لم يرتبط بأي ناد منذ رحيله عن صفوف موناكو الفرنسي بعد انتهاء الموسم الماضي.

وأعلن النادي الصيني: « أتممنا التعاقد منذ عودتنا من المعسكر التدريبي الشتوي في الدوحة. تأخير الإعلان عن الصفقة جاء بسبب عدم استقرار عملية القيد، وكان علينا أن نفكر بحذر في الاستفادة باللاعب المخضرم طبقا للسياسة الجديدة الخاصة بالتعاقد مع المحترفين الأجانب ».

وكانت رابطة الدوري الصيني أعلنت، في بيان لها الشهر الماضي، أن أندية الدوري الصيني ما زال بمقدورها التعاقد مع خمسة لاعبين أجانب بكل ناد، ولكن ثلاثة منهم فقط يمكنهم المشاركة في المباراة.

ويلعب كارفالو إلى جوار الثلاثي البرازيلي أوسكار وهالك وإليكسون في صفوف فريق شنغهاي سيبج، كما يلعب إلى جوارهم اللاعب الأوزبكي الدولي عادل أحمدوف.

 

كلمات دلالية