خبر انطلاق التحضيرات لمعرض المنتجات الفلسطينية

الساعة 07:16 م|14 فبراير 2017

فلسطين اليوم

 أطلقت شركة الخدمات والحلول التصديرية « بال سيركلس » اليوم، تحضيراتها، لفعاليات معرض المنتجات الفلسطينية تحت شعار« ليكن عام 2017 عام المنتج الفلسطيني بامتياز ».

وسيفتتح المعرض الذي تنظمه الشركة في قاعات منتزه بلدية البيرة في التاسع عشر من شهر اذار القادم ويستمر لمدة اربعة ايام، بمشاركة 60 شركة فلسطينية.

واشار ابراهيم نجار مدير عام الشركـــة في لقاء مع وسائل الاعلام المحلية الى ان المعرض سيضم « منتجات غذائية، بلاستيكية، يدوية، تراثية، محارم والورق ومواد التنظيف ومستحضرات تجميل وعناية بالبشرة، وماكنات للتعبئة والتغليف وغيرها، وسيكون المعرض الاكبر والاضخم للمنتجات الفلسطينية »، لافتا الى ان « جودة المنتجات الفلسطينية ومواصفاتها العالمية، تضاهي مثيلاتها الاجنبية ».

واوضح ان المعرض يهدف الى جمع العديد من المنتجات الفلسطينية تحت سقف واحد، وترويجها لزيادة حصتها في السوق المحلي، والتشبيك مع رجال الاعمال والموزعين والتجار، مبينا انه سيتم تخصيص حملة اعلانية ترويجية ضخمة للمعرض.

وقال النجار، ان « هذا المعرض هو الاول الذي تنظمه الشركة لهذا العام، وستتبعه 5 معارض متخصصة لقطاعات مختلفة تهدف كلها لترويج المنتج الفلسطيني وزيادة حصته السوقية انطلاقا من شعار ليكن عام 2017 عام المنتج الوطني، وسيتم التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة وعلى راسها وزارة الاقتصاد الوطني والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية واتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية وجمعية حماية المستهلك وباقي المؤسسات ذات العلاقة ».

وقال زكي خلف مدير التسويق والعمليات « من المتوقع مشاركة اكثر من 60 شركة فلسطينية انتاجية في المعرض، حيث وصل عدد الشركات المؤكدة مشاركتها حتى الان 52 شركة ».

واشار خلف، الى انه « سيتم طرح الكثير من الحملات الترويجية للشركات المشاركة، وكذلك ستقوم العديد من الشركات المشاركة بعمل عروض وتنزيلات على الاسعار، والعديد من حملات التذوق والهدايا المجانيـــــة طيلة فترة المعرض ».

كلمات دلالية