خبر ميلان يسقط للمرة الثالثة على التوالي

الساعة 04:32 م|05 فبراير 2017

فلسطين اليوم

مني نادي ميلان الإيطالي بخسارته الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسقوطه الأحد أمام ضيفه سمبدوريا صفر-1، في المرحلة الثالثة والعشرين، ما وجه ضربة لآماله بالمشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

وبقي ميلان بهذه الخسارة ثامن الترتيب، بفارق 14 نقطة عن يوفنتوس المتصدر الذي لديه مبارتين إضافيتين، إحداهما مساء الأحد أمام غريم ميلان في المدينة، إنتر.

كما أن ميلان يبتعد بفارق 10 نقاط عن روما الذي يحتل المركز الثالث، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، والذي لديه فرصة توسيع الفارق عندما يلتقي فيورنتينا الثلاثاء.

وكان مدرب ميلان، فينتشنزو مونتيلا، يمني النفس بمنافسة فريقه على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي، البطولة التي أحرز النادي العريق لقبها سبع مرات.

إلا أن النادي يعاني حاليا عددا من الإصابات، أبرزها لجاكومو بونافنتورا الذي انتهى موسمه بعد خضوعه لجراحة في العضلة المقربة الطويلة اليسرى، والمدافعين ماتيا دي شيليو ولوكا أنطونيلي.

وأحرز سمبدوريا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 بركلة جزاء انبرى لها الكولومبي لويس مورييل، وأودعها في شباك الحارس جيانلويجي دوناروما، بعد خطأ من الأرجنتيني الأصل غابريال باليتا على فابيو كوالياريلا.

وهو الفوز الأول لسمبدوريا على ميلان منذ 2012. وبعد فوزه الأسبوع الماضي على روما 3-2، بات النادي حاليا في المركز العاشر، بفارق 21 نقطة عن المتصدر.

وسيحاول يوفنتوس الباحث عن لقبه السادس على التوالي، إعادة توسيع الفارق مع نابولي إلى ست نقاط، بعدما قلصه الأخير إلى ثلاث فقط باكتساحه بولونيا 7-1 السبت.

 

كلمات دلالية