امطار متفرقة

خبر الطقس: أجواء باردة جداً ومنخفض جوي يبدأ غداً

الساعة 05:58 ص|30 يناير 2017

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الاثنين غائماً جزئياً، وبارداً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية على السواحل خلال ساعات الليل، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وأوضح الطقس، بأن ارتفاعاً طفيفاً سيطرأ على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين.

ويوم غدٍ الثلاثاء، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام 6 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار على اجزاء من المناطق الوسطى والجنوبية خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ويحذر من تشكل الصقيع وحدوث الانجماد.

بينما الخميس المقبل، وفقاً لطقس فلسطين يشهد ارتفاعا طفيفا على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، ويحذر من تشكل الصقيع، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

 

كلمات دلالية