خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح تزور عائلة القديري

الساعة 08:24 ص|28 يناير 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم رفح عائلة القديري.

وتقدم الوفد الأستاذ أبو أديب الدربي والشيخ أبو فراس أبو زيد والشيخ أبوأكرم الشمالي والشيخ أبو احمد الأخرس والشيخ أبو العبد ماضي والأستاذ خميس عبد العال والأستاذ محمد الدباري وعدد من قيادة وكوادر اللجنة، وكان في استقبال الوفد السيد طلال القديري وعدد من أفراد العائلة.

رحب السيد طلال القديري بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس أبنائهم، وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في إصلاح ذات البين.

من جهته ألقى الشيخ أبو فراس أبو زيد كلمة اللجنة شكر فيها عائلة لقديري والعائلات الفلسطينية على صبرهم وجهادهم واحتسابهم، ونقل تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي وعلى رأسها الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

وعبرت عائلة القديري عن شكرهم العميق للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على دورهم البارز في خدمة المجتمع خاصة في حل العديد من الإشكاليات وزرع بذور الخير والتسامح بين أفراد المجتمع.

من جهته شكر الأستاذ أبو الأديب الدربي عائلة القديري على القديري الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية، وأكد أن اللجنة تلاحق المشاكل والنزاعات حتى يتم حلها والوصول بالوضع الداخلي الفلسطيني إلى بر الأمان لتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال.

 

 

كلمات دلالية