خبر الجهاد الإسلامي يكرم عدداً من الأسرى المحررين

الساعة 01:24 م|27 يناير 2017

فلسطين اليوم

كرم وفد قيادي من حركة الجهاد الاسلامي في محافظة رام الله و البيرة عدداً من الأسرى المحررين من سجون  الإحتلال.
 وترأس الوفد القيادي المجتمعي الشيخ محمود عبد الفتاح غوانمة « أبو عثمان » و عدد من الكوادر الطلابية والنقابية و الأسرى المحررين.
وزار الوفد منزل الاسير المحرر الطالب « يزن جاد كراجة » 14 عاما، من قرية صفا غرب رام الله والذي يعد من كوادر العمل الشبابي في القرية و الذي تعرض للتحقيق و اعتقال في قسم الأشبال رقم 13 في سجن عوفر العسكري.
وفي بلدة بيت سيرا غربي رام الله  زار الوفد منزل الاسير المحرر عبد الرحمن حامد حمدان الواوي « 21 عاما »، وهو الطالب في كلية التجارة في جامعة القدس، وأحد كوادر العمل النقابي في الحركة الطلابية في الجامعة، حيث كان قد تعرض اثناء اعتقاله للضرب و الإصابة بالقدم اليسرى، و الابتزاز بإعتقال والده.
وزار الوفد منزل الأسير المحرر مجد حسين أبو دية جمهور (22 عاما) في منزله ببلدة بيت عنان من قرى شمال غرب الفدس، و أمضى الاسير 22 شهراً في الاعتقال في سجني النقب و عوفر.
وتميزت فترة اعتقال جمهور بإنجاز العديد من الدورات التعليمية و الثقاقية و القرانية و الحصول على عدد من الشهادات المعترف فيها من مؤسسات أكاديمية في خارج السجون.
وخلال الزيارة قامت الرابطة الاسلامية الاطار الطلابي للحركة بتقديم وسام الجهاد الإسلامي للمحرر جمهور، و إستقبل الوفد عدد من أقارب المحرر و أهله و عدد من قيادات البلدة .

كلمات دلالية