خبر التواصل الجماهيري للجهاد تزور وزارة العدل

الساعة 09:46 ص|26 يناير 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وبالتنسيق مع ملف التنسيق العامة في غزة وزارة العدل في غزة، وذلك استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة المؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية في قطاع غزة

وقد ترأس الوفد المختار أبو وائل عابد والأستاذ أبو إبراهيم الكباريتي والأستاذ أبو العبد أبو سرية ومسئول ملف التنسيق أبو طارق الغرابلي والمختار أبو عاهد فروانة والحاج أبو منذر قريقع وأبو زهير الحطاب وعدد من أعضاء اللجنة.

كان في استقبال الوفد د. عمر البورش وكيل وزارة العدل وعدد من الموظفين والعاملين في الوزارة.

ألقى الأستاذ أبو العبد أبو سرية كلمة اللجنة تحدث فيها عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وعن الخطوات الجادة التي تقوم بها من أجل انهاء حالة الانقسام الفلسطيني، ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

رحب د. عمر البورش بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من أثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات وقال لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في خدمة الشعب وتتعاون مع كافة الجهات للتخفيف عن المواطنين.

من جهته الأستاذ أبو إبراهيم الكباريتي شكر د. عمر البورش والعاملين في الوزارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وقدم الوفد في نهاية اللقاء درع وفاء من لجنة التواصل الجماهيري

 

كلمات دلالية