خبر هيئة الأسرى تطلق مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام 2017

الساعة 10:26 ص|25 يناير 2017

فلسطين اليوم

أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، عن انطلاق مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام 2017، بحيث تتضمن: حقل البوستر، والقصيدة الشعرية، والفن التشكيلي (لوحة)، والأشغال اليدوية (وتشمل النحت، والنقش، والتطريز).

وذكرت الهيئة أن استلام المشاركات سيبدأ بتاريخ 1/2/2017، ويكون 20/5/2017، الموعد النهائي لاستلام المشاركات من كافة الحقول، على البريد الالكتروني الخاص بالمسابقة ([email protected])، أو من خلال تسليم المشاركات باليد لدائرة العلاقات العامة والاعلام في مقر الهيئة في رام الله، ولن يتم اعتماد أي مشاركة خلافا لذلك.

ونوهت الهيئة في بيانها، الى إمكانية الاطّلاع على كافة تفاصيل حقول المسابقة وشروطها وجوائزها، من خلال الدخول الى موقع الهيئة الإلكتروني www.freedom.ps

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، تعقيبا على الموضوع: « إن الإعلان عن هذه المسابقة، يأتي انطلاقا من إيمان الهيئة بعدالة قضية الأسرى الفلسطينيين وحقوقهم، كقضية وطنية وإنسانية واجتماعية وأخلاقية وقانونية، وضرورة التعبير عن معاناتهم بكل الوسائل للعالم أجمع ».

وأضاف أن هذه المسابقة تأتي بهدف الوفاء للأسرى وتعزيز صمودهم، ولإغناء الذاكرة والأرشيف والمكتبة الفلسطينية بالإبداع الفكري والثقافي والحضاري المنصف لصمود وبطولات الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

كلمات دلالية