خبر التواصل الجماهيري للجهاد تزور وزارة الأوقاف والشئون الدينية

الساعة 10:28 ص|24 يناير 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وزارة الأوقاف والشئون الدينية في غزة، وذلك في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية.

وقد ترأس الوفد الشيخ أبو وسيم الوادية والشيخ عمرة فورة أبو أسامة والمختار أبو وائل عابد والأستاذ أبو إبراهيم الكباريتي والأستاذ أبو العبد أبو سرية والمختار أبو عاهد فروانة والمختار أبو أكرم عبدالعال والحاج أبو منذر قريقع وعدد من أعضاء اللجنة، كان في استقبال الوفد د. حسن الصيفي أبو بهاء وكيل وزارة الأوقاف وعدد من العاملين في الوزارة.

ألقى الشيخ عمر فورة كلمة اللجنة تحدث فيها عن حركة الجهاد الإسلامي والخطوات الجادة التي تقوم بها من أجل انهاء حالة الانقسام الفلسطيني، ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

رحب د. أبو بهاء الصيفي بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من أثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

واضاف الصيفي أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في خدمة الشعب وتتعاون مع كافة الجهات للتخفيف عن المواطنين.

من جهته الأستاذ أبو إبراهيم الكباريتي شكر د. أبو بهاء الصيفي والعاملين في الوزارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع وفاء من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لدكتور أبو بهاء الصيفي وكيل الوزارة.

 

كلمات دلالية