خبر مورينيو يمنح روني « تذكرة » الرحيل إلى الدوري الصيني

الساعة 03:33 م|23 يناير 2017

فلسطين اليوم

منح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، واين روني قائد الشياطين الحمر للرحيل إلى الدوري الصيني، بعد تلقيه عدة عروض مغرية خلال الفترة الماضية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة « ميرور » الإنجليزية، فإن المدرب البرتغالي أكد على عدم وقوفه في طريق « الجولدن بوى »، إذا كان يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في الدوري الصيني، مُشدداً أن هذا مستقبله بإمكانه تحديده كيف يشاء على حد وصفه.

كان واين روني قد تلقى عدة عروض من دوري السوبر الصيني آخرها الحصول على راتب سنوي قيمته مليون إسترليني، بما يعادل 60 مليون إسترليني سنوياً كأغلى اللاعبين أجراً في العالم.

من جانبه، أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه لا يقف في طريق لاعب نحو إرادته في إنهاء مسيرته الكروية، مشيراً إلى أن العرض الأخير المقدم لواين روني ضخماً ويرشح هذه التجربة بأن تكون مثيرة للاهتمام.

أضاف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن روني يملك القدرة على تقديم المزيد للشياطين الحمر وهو يثق في ذلك الأمر، مُشيداً بالاحترام الذي يتعامل به معه بشكل شخصي جميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين بشكل عام.

جدير بالذكر أن واين روني أصبح الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد بعد إحرازه الهدف رقم 250 في تاريخه مع الفريق داخل شباك ستوك سيتي في المباراة، التي جمعت الطرفين أول أمس السبت، وانتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة الـ22 للبريميرليج.

كلمات دلالية