خبر تواصل الجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في مجلس عائلة الكحلوت

الساعة 08:51 ص|21 يناير 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لقاءً جماهيريا في مجلس عائلة الكحلوت، استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

ضم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة الشيخ تحسين الوادية والشيخ الداعية عمر فورة ورجل الإصلاح ابو وائل عابد والحاج أبو منذر قريقع وعدد كبير من أعضاء اللجنة.

رحب المختار أبو محمود الكحلوت، بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وثمن دورهم الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة، وجه من خلالها تحيات الحركة للعوائل الفلسطينية الصابرة والمحتسبة في قطاع غزة وتحملها لويلات الحروب، وأبرز الدور الكبير لعائله الكحلوت في التصدي للاحتلال الصهيوني، ونقل تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته الشيخ عمر فورة ألقى كلمة اللجنة، شكر فيها عائلة الكحلوت، وأبرز دور عائلة الكحلوت ومختارها الكبير في إصلاح ذات البين، وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الدكتور أبو بلال الكحلوت كبير عائلته شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة، ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومد جسور المحبة بين ابناء شعبنا الفلسطيني تمهيدا للمصالحة المجتمعية الشاملة.

من جهته شكر الشيخ ابو طارق دردس عائلة الكحلوت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

في نهاية اللقاء تم الرد على مداخلات عائلة الكحلوت من قبل الشيخ عمر فورة بخصوص المصالحة الفلسطينية الفلسطينية أين وصلت؟ وما دور حركة الجهاد الإسلامي في المصالحة.

 

 

كلمات دلالية