خبر التواصل الجماهيري تقدم الشكر لمركز الوفاء لرعاية المسنين

الساعة 11:55 ص|16 يناير 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي مركز الوفاء لرعاية المسنين، في منطقة مدينة الزهراء وسط مدينة غزة، وترأس الوفد الزائر مسؤولة اللجنة العليا العامة آمنة الوادية وعدد من أعضاء اللجنة، وكان في الاستقبال المساعد الإداري ريم العلمي ورئيس قسم المبيت سمية أبو بريك.

وأكدت الوادية أن هذه الزيارة جاءت بهدف تقديم الشكر والثناء إلى إدارة المركز على جهودها الحثيثة لخدمة أبناء الشعب وهذه الفئة خاصةً التي تحتاج منا رعاية واهتمام كبيرين، موضحةً في ذات الوقت أن حركة الجهاد الإسلامي لا تقوم على تمييز فئة عن فئة أو حركة او لون أو طائفة بل هي تعني بجميع الجهات التي تخدم الوطن.

وأوضحت أبو بريك طبيعة عمل المركز في رعاية وتأهيل كبار السن الذين ليس لديهم أبناء وتقديم الخدمات الطبية والصحية والتأهيلية وعلاج طبيعي وحياة معيشية جيدة من مأكل ومشرب وملبس ونظافة شخصية، بالإضافة الى الترفيه والتسلية.

ومن جانبها أشارت العلمي أن المركز يأوي أربعة وعشرين مسنة ، بالإضافة إلى سبعة عشر مسن ليس لديهم أبناء ذكور لرعايتهم والاهتمام بشؤونهم الخاصة وذلك من الشروط التي تشرطها إدارة المركز في احتوائهم وعنايتهم.

وفي ختام الزيارة قدمت الوادية درع محبة وتقدير لمسئولي المركز تعبيراً وتقديراً على جهودها المبذولة للإهتمام بكبار السن وتقديم الدعم الصحي والنفسي والتأهيل اللازم لكبار السن.

كلمات دلالية