خبر جامعة الإسراء تجري اختباراً الكترونياً لـ 54 متقدماً لوظيفة مدرب لطلبة التمريض

الساعة 12:39 م|15 يناير 2017

فلسطين اليوم

أجرت كلية المهن الصحية في جامعة الإسراء اليوم، اختباراً الكترونياً لـ 54 مختصاً في التدريب تقدموا لوظائف كمدربين ميدانيين لطلبة التمريض، وسيتم اختيار عدد منهم للمقابلة الشخصية.

من جهته، أكد الدكتور عدنان الحجار، رئيس جامعة الإسراء، أن فرصة التقدم للوظائف التي تعلن عنها الجامعة مفتوحة أمام الجميع، خاصة الكفاءات والمميزين، باعتبارها جامعة وطنية مفتوحة لكل كفاءات الوطن.

وأوضح، أن الجامعة تحرص على تطبيق مبدأ النزاهة والشفافية في التوظيف، لذلك اعتمدت الجامعة الامتحانات الالكترونية في الوظائف لكي يستطيع من خلالها المتقدم معرفة نتيجته فور الانتهاء من الإجابة على أسئلة الامتحان.

وأضاف، د. الحجار، أن الجامعة تسعى لتطبيق أعلى درجات النزاهة والشفافية، وفق معايير الجودة العالمية. موضحاً أنه سيتم اختيار عدد من المتفوقين في الامتحان، للمقابلة الشخصية، ومن ثم سيتم اختيار العدد المطلوب.

بدروه، اعتبر مستشار الرئيس للشؤون الأكاديمية د. علاء مسلم، أن إجراء امتحانات التوظيف الكترونياً، دليل على مصداقية الجامعة وتميزها وإرسائها قواعد الشفافية والنزاهة في برامجها وأعمالها الأكاديمية والإدارية.

من جانبه، أوضح، د. عزات العسكري عميد كلية المهن الصحية، أنه تم إعداد الأسئلة الالكترونية بعناية، وشارك في إعدادها عدد من الأكاديميين المميزين في الجامعة، بهدف اختيار الأكثر كفاءة من المتقدمين للوظائف.

وشدد على أن الطريقة الالكترونية تساهم في تعزيز القيم والشفافية في عملية التوظيف واختيار أطقم الكلية.

 

كلمات دلالية