خبر الحكم فيلانويف يحرم برشلونة وفياريال من ركلتي جزاء

الساعة 06:53 ص|09 يناير 2017

فلسطين اليوم

حرم الحكم إغليسياس فيلانويف، فريقي برشلونة وفياريال من ركلات ترجيحية لكل فريق خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبدأت الإثارة في الدقائق الأخيرة من المباراة أثناء تقدم فياريال بهدف دون رد من برشلونة، ففي الدقيقة 72 من المباراة سدد الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة ارتطمت بيد اللاعب برونو، الذي كان ساقطا على الأرض ما دفع لاعبي البرشا للاحتجاج على حكم المباراة من أجل عدم احتساب ركلة جزاء، إلا أن الحكم لم يستجب لضغوطات اللاعبين وطلب مواصلة اللعب، كما أوردت صحيفة « آس » الإسبانية.

وبعد هذه الكرة بدقيقتين فقط وفي هجمة مرتدة لصالح فياريال، سدد سوريانو كرة ارتطمت بيد المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم رفض احتسابها أيضا.

وكان لاعبو برشلونة قد احتجوا في المباراة السابقة أمام أتلتيك بيلباو على الحكم بوربالان الذي قاد المباراة ولم يحتسب ركلة جزاء لصالح النادي الكتالوني.

من جهته اتهم المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة حكم المباراة إجليسياس فيلانويفا بتعمد عدم احساب ركلتي جزاء لصالح النادي الكتالوني، خلال اللقاء.

وأكد بيكيه: أن الليجا لم تنتهي بعد« ، قائلاً: أنا مقتنع أننا قادرون على تحويل هذا المكان، وأن نفوز باللقب، ولكن علينا أن نقوم بتغيير العديد من الأمور ».

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد واشبيلية صاحب المركز الثاني.

كلمات دلالية