تتزامن مع الحديث عن أسرى جنود الاحتلال بيد المقاومة

خبر عدنان: موجة الاعتقالات بالضفة مسعورة وتصعيد احتلالي

الساعة 07:59 ص|04 يناير 2017

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان، اليوم الأربعاء، أن حملة اعتقالات الاحتلال « الإسرائيلي » الليلية المتصاعدة في الآونة الأخيرة تصعيد احتلالي يأتي مع تصاعد الحديث عن أسرى جنود الاحتلال « الإسرائيلي » بيد المقاومة في غزة.

وأوضح القيادي عدنان في تصريحٍ له، أن ما يحدث في الضفة المحتلة، هو موجة مسعورة من الاعتقالات تركزت في مناطق وبيوت الشهداء والأسرى والمحررين.

واعتبر القيادي عدنان، اعتقال الاحتلال لشقيقي الشهيد المجاهد ضياء التلاحمة المحررين عمر ومحمود هو استمرار تنكيل وعقاب من المحتل بذوي الشهداء والأسرى.

وكانت قوات الاحتلال، قد شنت خلال الآونة الأخيرة حملة اعتقالات واسعة، استهدفت منازل شهداء وأسرى، آخرها الليلة الماضية حيث اعتقلت الشقيقين عمرو ومحمود عبد الحليم محمود التلاحمة من بلدة خرسا في دورا قضاء الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وأكدت المصادر أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل والد الأسيرين وفتشته قبل أن تعتقلهما.

وكانت سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسيرين قبل عدة أشهر من سجونها بعد أن أمضيا أشهرًا عديدة في السجون بتهمة الانتماء إلى حركة الجهاد الإسلامي والمشاركة في جنازة تشييع شقيقهما الشهيد ضياء في 22 من أكتوبر من العام الماضي.

جدير بالذكر أن الأسيرين تلاحمة هما شقيقا الشهيد ضياء الذي استشهد في 22 من سبتمبر الماضي وأشعل باستشهاده الشرارة الأولى لثورة القدس الحالية، ووالدهما الأسير المحرر والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي.

كلمات دلالية