خبر قناة (سى بى إس): قلق متزايد على صحة الملكة اليزابيث

الساعة 08:54 م|02 يناير 2017

فلسطين اليوم

قالت قناة (سى بى إس) الإخبارية أنه توجد حالة من القلق على صحة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ، وذلك بعد غيابها عن عدد من الأحداث المعتاد تواجدها فيها وخاصة إحتفالات الكريسماس والعام الجديد، وأضافت (سى بى إس) أن الملكة ـ التى تتولى مهام المملكة منذ عام 1952 وحتى اليوم ـ إختفت عن العامة منذ الكريسماس الذى لم تحضره.

وكانت الملكة قد ظهرت فى قوة ونشاط خلال عام 2016 ، حيث حضرت إفتتاح عدد من المستشفيات ، ورحبت برئيسة الوزراء الجديدة تيريزا ماى وقامت بدور البطولة فى إحتفالات عيد ميلادها التسعين.

وتابعت (سى بى إس) : ولهذا ، فعندما لم تحضر فى نهاية العام إحتفالات الكريسماس مع العائلة المالكة فإن هذا كان خبرا واسع الإنتشار فى المملكة المتحدة ، وقبل الإحتفالات بالكريسماس بثلاثة أيام حضرت طائرة هليكوبتر إلى القصر الملكى فى باكنجهام لتحمل الملكة إلى منزلها فى الريف البريطانى ، وهو إجراء غير معتاد ، فقد إعتادت الملكة الذهاب إلى هناك بالقطار.

والسبب فى هذا قد يعود إلى أن الملكة كانت تعانى من البرد ، ولكنها كانت معتلة بشكل يكفى أنها ، وعلى غير العادة ، لم تحضر الإحتفال فى الكنيسة فى رأس السنة ، وقالت إبنتها الأميرة « ان » أن الملكة الآن تشعر بتحسن، ولكن العائلة المالكة فى بريطانيا لن يشعروا بالطمأنينة إلا عندما يرون الملكة وهى هادئة ترتدى القبعة والقفازات لتعود من جديد إلى أداء واجباتها.

كلمات دلالية