خبر صحة غزة تهدد بعقوبات للمدخنين

الساعة 10:42 ص|02 يناير 2017

فلسطين اليوم

حذرت وزارة الصحة في غزة المواطنين من التدخين داخل مرافقها، مشيرة إلى أنه في حال حدوث أي تجاوز سيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين.

وأعلنت الوزارة أنها أصدرت، تعميماً داخلياً بشأن منع التدخين داخل مرافقها عملاً بالقرار رقم (5050) لسنة 2011 المؤرخ في 18/7/2011 بنص المادة « 13 ».

وأشار التعميم الى أنه قد لوحظ مؤخراً مخالفة بعض الموظفين لهذا القرار، ولنص المادة (4) من قانون مكافحة التدخين رقم (25) لسنة 2005.

ودعا وكيل الوزارة د. يوسف أبو الريش من خلال التعميم الجميع بضرورة الالتزام بعدم التدخين داخل مرافق وزارة الصحة.

كلمات دلالية