الدور الانجليزي

خبر فيديو: ليفربول يقتنص فوزاً صعباً من مانشستر سيتي

الساعة 07:08 ص|01 يناير 2017

فلسطين اليوم

حسم فريق ليفربول قمته مع ضيفه مانشستر سيتي بالفوز عليه بهدف نظيف مساء السبت، على ملعب « أنفيلد رود » في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل جورجينو فينالدوم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة، ليرتفع رصيد ليفربول في المركز الثاني إلى 43 نقطة، وبفارق 6 نقاط وراء المتصدر تشيلسي، أما مانشستر سيتي فبات مهدداً بفقدان المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند النقطة 39.

ويعتبر هذا هو أول فوز للمدرب الألماني يورجن كلوب على منافسه الإسباني جوسيب جوارديولا في مسابقة دوري، علماً بأن الثنائي تواجها من قبل 8 مرات عندما كانا مدربين لدورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين على التوالي، ففاز جوارديولا بـ 4 مباريات جميعها في الدوري الألماني، مقابل 4 انتصارات لكلوب في مباريات الكأس.

بدوره، حقق تشيلسي فوزاً مجنوناً على ستوك سيتي برباعية مقابل هدفين في الجولة ذاتها.

وسجل رباعية « البلوز » ويليان بورخيس دا سيلفا « هدفان » بالدقيقتين 57، و65 على التوالي، وجاري كاهيل في الدقيقة 34، ودييجو كوستا بالدقيقة 85، بينما أحرز هدفي ستوك سيتي برونو مارتينز إندي في الدقيقة 46، وبيتر كراوتش بالدقيقة 64.

ورفع الفائز رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد الخاسر 21 نقطة بالمركز الرابع عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز بيرنلي على سندرلاند برباعية لهدف، وبورنموث على سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة، ومانشستر يونايتد على ميدلزبرة بهدفين لواحد، وبنفس النتيجة تفوق وست بروميتش ألبيون على ساوثهامبتون، وانتصر ليستر سيتي على وستهام يونايتد بهدف نظيف.

 

 

كلمات دلالية