خبر التواصل ترعى صُلحاً في الوسطى وتزور لجنة شئون العشائر في الشجاعية

الساعة 10:05 ص|31 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

رَعَت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صُلحاً عشائرياً في منطقة الوسطى بين عائلتي بدوي والنابلسية إثر شجار عائلي, وذلك في إطار عملها الدؤوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات.

وقد تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ ناصر الهنداوي والشيخ سليم حماد والشيخ عدنان الجمل والمختار أبو أحمد ابو زايد.

وألقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الشيخ سليم حماد شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته، ألقى كبير عائلة بدوي كلمة العائلة تحدث فيها عن دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والوقوف مع ابناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الاستاذ جعفر النابلسية القى كلمة باسم عائلته شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لسرعة التدخل واصلاح ذات البين.

كما نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم شرق غزة زيارة إلى لجنة شئون العشائر (لجنة أبو موسى الأشعري) في الشجاعية، وذلك في إطار زياراتها لرفع الهمم والمعنويات لدى أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وقد تقدم الوفد الزائر الأستاذ أبو إبراهيم الكباريتي والمختار أبو وائل عابد والحاج أبو حسام المغني وأبو محمد حجاج وأبو علي حجاج وأبو هاشم السعودي وعدد من كوادر اللجنة، كان في استقبال الوفد مسئول اللجنة المختار أبو سامي الجعبري وعدد من العاملين في اللجنة.

رحب المختار أبو سامي الجعبري بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على جهودها الكبيرة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومؤسساته الأهلية والمدنية، وأثنى على جهود لجنة الإصلاح لما تقوم به من جهود كبيرة في إصلاح ذات البين.

ألقى أبو هاشم السعودي كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر فيها لجنة أبو موسى الأشعري والمختار أبو سامي على جهدهم الكبير في حل العديد من القضايا وإصلاح ذات البين.

بدوره أبو حسام المغني شكر المختار أبو سامي الجعبري والعاملين في اللجنة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة أبناء الشعب وتم تقديم درع محبة ووفاء للمختار أبو سامي الجعبري، واكد أبو طارق أن لجنته مستعدة للمساهمة في حل أي اشكالية او نزاع مع لجنة أبو موسى الأشعري.

كلمات دلالية