خبر « إل جي » تكشف النقاب عن مكبر الصوت العائم

الساعة 09:42 م|28 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

كشفت شركة « إل جي » الكورية اليوم الثلاثاء، النقاب عن أحدث أجهزة مكبرات الصوت الصادرة عن الشركة، حيث يمتاز المكبر بأنّه « عائم »، حيث قالت الشركة إنّها تنوي عرض مكبرها الجديد في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في مدينة لاس فيغاس الأميركيّة، مطلع كانون الثاني/يناير المقبل.

وقالت الشركة في بيان صحفي لها، إنّ مكبر الصوت اللاسلكي « ألفاتن »، يستطيع أن يحوم فوق محطة التحليق المرفقة، « ليقدم صوتًا عالي الجودة إلى جانب إحداث انطباع تام مع تصميمه اللافت للنظر »، وأضافت « بالإضافة إلى المنظر المدهش، يمنح مكبر الصوت متعدد الاستخدامات المستخدمين على قدرة تشغيل الصوتيات بسلاسة، والمدونات الصوتية كذلك، وغير ذلك من المحتوى الصوتي في المنزل وكذلك في الهواء الطلق ».

وكانت الشركة قد أوضحت سابقًا إلى أنّ مكبر الصوت يخلق تأثيره البصري الأخاذ، عن طريق استخدام مغناطيس كهربائي قوي يتواجد داخل محطة التحليق، وذلك من أجل إعطاء المكبر سمة فريدة من نوعها، تجعله يحوم ولا يلمس أيّ سطح أو سلك أثناء التشغيل.

وأضافت الشركة إلى أنّ المكبر جاء بزاوية 360 درجة، كما يستوحي التصميم الخاص به من شفرات التوربينات، وبفضل مضخم الصوت المدمج داخل محطة التحليق، فإنه يوفر صوت « باس » عميق.

وأضافت الشركة "عند بدء البطارية بالنفاذ، والتي تدوم لمدة عشر ساعات، ينزل مكبر الصوت تلقائيا إلى محطة التحليق، ويبدأ الشحن لاسلكيًا بدون أيّ تدخل بشري أو انقطاع في المحتوى الصوتي المشغل.

ولم تعلن الشركة الكورية عن موعد طرح مكبر الصوت اللاسلكي، وكذلك لم تتطرق إلى سعره، ولكنها قالت إنّها تنوي عرضه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المقبل.

كلمات دلالية