خبر زكارنة: قرار المحكمة بحقي غير منصف لم يرف الظلم عني

الساعة 09:51 ص|28 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية المحظورة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح معقبا على قرار محكمة العدل العليا التي ردت القضية المرفوعة ضد حكومة رامي الحمد الله بشأن إحالته للتقاعد المبكر وقطع راتبه بسبب موقفه الداعم للمعلمين ان هذا القرار وهذا الحكم لن يجعلني أتوقف عن المطالبة بعودة حرية العمل النقابي ودعم مطالب المعلمين وتبني مطالب الموظفين المحقة.

وأضاف زكارنه قرار القضاء لم يكن منصفاً لرفع الظلم والتعسف باستخدام الصلاحيات من قبل الحكومة والذي استهدف لقمة العيش لأبنائي بسبب عملي النقابي والمواقف المعلنة في دعم النقابات معلمين ومهندسين وطلاب الذين تجاوزت الحكومة في منحهم حقوقهم.

وأكد زكارنه انني خيرت بين لقمة العيش أو الحرية والكرامة فقد اخترت الثانية وسوف استمر بها مهما كان ثمنها فقد قدمت فلسطين آلالاف الشهداء والجرحى والاسرى على مذبح الحرية التي يتوق لها شعبنا فلن يرعبنا اعتقال ولا يرهبنا وقف راتب.

واستهجن زكارنه قائلاً ان المساحة من الحريات التي تركها الاحتلال لشعبنا ضيقة جداً ولا يقبل ان يتم التضيق على شعبنا أكثر من خلال منع العمل النقابي وملاحقة النقابيين حيث الان ٤٨٢ نقابة واتحاد ممنوعة من ممارسة عملها بشكل حر وحتى تمنع من اجراء انتخابات حرة ونزيه ويهدد من يقودها بنفس المصير.

وانهى زكارنه قائلاً إن المواقف الحرة لها ثمن علينا ان نتقبله بقوة وصمود وثبات ولكن صعوبته انه يأتي من حكومة شعبنا الذي هو قائد أعظم ثورة في العصر الحديث مؤكداً ان الظلم لا يدوم.

كلمات دلالية