خبر التواصل للجهاد تزور مركزي الشجاعية والتفاح بغزة وعائلة ضهير برفح

الساعة 08:33 ص|24 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي اقليم رفح الأخ الفاضل  يونس ضهير في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية.

وتقدم الوفد الأستاذ أبو أديب الدربي والشيخ أبو أحمد الأخرس والشيخ نعيم برهوم والشيخ أبو العبد ماضي والأستاذ نضال أبو لولي والاستاذ ايهاب شعت وعدد من مخاتير وأعضاء اللجنة.

واستقبلت عائلة ضهير الوفد مثمنين دور حركة الجهاد الاسلامي ولجنة الاصلاح في كافة الاصعدة وشكرهم على جهودهم الرائعة في مدينة رفح.

بدوره، تحدث الشيخ أبو أحمد الأخرس عن دور هذه الزيارات في نشر الحب والخير بين أفراد المجتمع الفلسطيني تطبيقا لسنة النبي صلى الله عليه وسلم.

وعبرت عائلة ضهير عن شكرها العميق للجنة الاصلاح على الدور البارز في خدمة المجتمع خاصة في حل الاشكاليات وزرع بذور الخير والتسامح بين افراد المجتمع.

وشكر أبو الأديب الدربي عائلة ضهير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة

وفي نهاية هذه الزيارة المباركة قدمت اللجنة درع المحبة والتقدير للعائلة.

كما زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي مركزي شرطة الشجاعية والتفاح , ضم وفد اللجنة كل من الشيخ ابو هاشم السعودي والشيخ ابو طارق دردس وعدد من كوادر اللجنة, وكان في استقبالهم كل من مدير مركز الشجاعية ومركز التفاح وعدد من الضباط والجنود في المركزين.

رحب مدراء المركزين بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وثمنوا زيارتهم لما لها من تأثير نفسي ومعنوي على العاملين في المراكز الشرطية, وتم بحث كيفية التعاون لحل المشاكل بين المواطنين على أسس سليمة وعمل خطة توعية للمواطنين حتى يتجنبوا المشاكل مع الجيران, ونشر ثقافة الحوار والنقاش المشترك في هذا البلد.

بدوره الشيخ ابو هاشم السعودي ألقى كلمة شكر خلالها مدراء المركزين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وشكرهم على جهودهم المبذولة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني, ووعدهم باستمرار مثل هذه الزيارة لما فيها من اثر على نفوس العاملين في المراكز الشرطية.

كلمات دلالية