لتهنئتهم بذكرى الانطلاقة ال 49

خبر وفد قيادي من حركة الأحرار يلتقي قيادة الجبهة الشعبية

الساعة 12:44 م|20 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

زار وفد قيادي من حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمه الأمين العام أ. خالد أبو هلال مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التقى خلالها قيادة الجبهة وعلى رأسهم عضو مكتبها السياسي الرفيق جميل مزهر.

حيث رحبت قيادة الجبهة بالوفد الزائر مؤكدة على أهمية التواصل وتعزيز التعاون المشترك بين كافة الفصائل الفلسطينية لما له من تأثير إيجابي في دعم قضايا شعبنا الوطنية وتحقيق تطلعاته في الحرية واستعادة حقوقه الثابتة.

من جانبه شكر الأمين العام أ. خالد أبو هلال قيادة الجبهة الشعبية على حسن الاستقبال وقدم لهم التهاني بذكرى انطلاقتهم ال 49 متمنيا لشعبنا وفصائله دوام التقدم والوحدة بما يعزز قوته على طريق تحقيق تطلعاته وآماله في الحرية والعودة والاستقلال, مؤكدا حرص حركة الأحرار على مد جسور التواصل والعلاقة الوطنية المتوازنة مع كافة الفصائل الفلسطينية عموما, ومع الجبهة الشعبية كفصيل فلسطيني رئيسي على الساحة الفلسطينية, في إطار الحرص على التكامل والتفاعل والمشاركة في الفعاليات الوطنية العامة والخاصة.

 وشدد الأمين العام لحركة الاحرار على عمق ومتانة هذه العلاقة الوطنية وأهمية تعزيزها وترسيخها بغض النظر عن المساحة الموجودة من الخلاف في بعض وجهات النظر والمواقف السياسية الأمر الذي ينسجم مع واقع التعددية السياسية على الساحة الفلسطينية والذي لا يتناقض مع أهمية تعزيز العلاقات الوطنية الجمعية والبينية بين كافة الفصائل الفلسطينية على قاعدة القواسم المشتركة الجامعة.

وناقش الطرفان العديد من المستجدات الوطنية والسياسية على الساحة الفلسطينية, واتفقوا على استمرار التواصل لما فيه تعزيز العلاقة والعمل المشترك.

كلمات دلالية