خبر انخفاض درجات الحرارة والفرصة مهيأة لتساقط الثلوج

الساعة 05:56 ص|19 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

توقع « طقس فلسطين » أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الاثنين، بحيث تصبح دون معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية.

ويكون الطقس وفقاً لموقع طقس فلسطين، غائم وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي تصحب بزخات من البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وخاصة خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء، وخلال الفترة المسائية يُحتمل تساقط زخات من الثلج فوق القمم العالية.

كما يحذر من تشكل الصقيع وحدوث الانجماد، وتكون الرياح مُتقلبة الاتجاه معتدلة السرعة تنش أحيانا.

أما غداً الثلاثاء، فلا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة صباحاً وليلاً، ويحتمل تساقط زخات خفيفة من الأمطار على بعض المناطق الساحلية، كما ويحذر من تشكل الصقيع وحدوث الانجماد، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نهاراً، وبارداً إلى بارد جداً ليلاً، وخلال ساعات الليل يُحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

أما الخميس وفقاً لطقس فلسطين، فلا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء مُختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية