خبر التواصل الجماهيري تهنئ « إبراهيم الحساينة » لحصوله على درجة الدكتوراه

الساعة 08:22 ص|13 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

هنأت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الدكتور إبراهيم الحساينة « أبو جعفر » لحصوله على درجة الدكتور في الاقتصاد من جامعة الزعيم الأزهري في جمهورية السودان، بعنوان « العوامل الاقتصادية والفنية المؤثرة في إنتاجية قطاع الزراعة بفلسطين » ، وذلك في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقد ترأس الوفد الشيخ أبو وسيم الوادية والشيخ عمرة فورة أبو أسامة والشيخ شعبان أبو غنيمة أبو تامر والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة والمختار أبو أكرم عبدالعال والحاج أبو منذر قريقع وعدد من أعضاء اللجنة، كان في استقبال الوفد د. أبو جعفر الحساينة وعدد من أبناء عائلة الحساينة.

ألقى الشيخ عمر فورة كلمة اللجنة هنئ فيها د. أبو جعفر الحساينة لحصوله على درجة الدكتوراه في الاقتصاد، ونقل له تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسؤول الساحة.

رحب د. أبو جعفر الحساينة بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من أثر طيب على نفوس الإخوة.

واضاف الحساينة أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في خدمة الشعب وتتعاون مع كافة الجهات للتخفيف عن المواطنين.

من جهته الشيخ أبو تامر أبو غنيمة شكر د. أبو جعفر الحساينة وعائلة الحساينة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع وفاء من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لدكتور أبو جعفر.

كلمات دلالية