خبر الصداقة يواجه الشاطئ وعينه على تحصين الصدارة

الساعة 11:18 ص|09 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

تبدأ اليوم الجمعة، مباريات الأسبوع الـ11 والأخير من مرحلة الذهاب للدوري الممتاز لأندية قطاع غزة.

وتنطلق الجولة، بمواجهة هامة، تجمع بين الصداقة المتصدر برصيد 19 نقطة، وجاره خدمات الشاطئ الخامس برصيد 15 نقطة، على ملعب اليرموك.

المباراة بالغة الأهمية للفريقين، بالنسبة للصداقة الفوز يعني معنويا التتويج بلقب الشتاء، بينما الشاطئ يعلم مدى أهمية اللقاء، على اعتبار أنه مطالب بالفوز، لتضييق الخناق على الصداقة وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة.

ويستقبل شباب رفح الوصيف بفارق الأهداف، السبت المقبل، خدمات خان يونس، العاشر برصيد 10 نقاط، كما يلتقي في نفس اليوم، التفاح السابع برصيد 12 نقطة، مع الشجاعية الثامن برصيد 11 نقطة.

التفاح الصاعد للأضواء هذا الموسم يقدم مستويات طيبة للغاية، ويحقق بعض النتائج التي أحرجت الكبار، بينما على العكس الشجاعية يبدو تائها وتعرض لخسارة ثقيلة في الجولة الماضية أمام الأهلي 0-3.

ويلتقي الأحد المقبل، الأهلي التاسع أمام ضيفه شباب خان يونس ثالث الترتيب برصيد 17 نقطة.

المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، لكن الأهلاوية قدموا مباراة طيبة للغاية أمام الشجاعية وفازوا بثلاثية، لكنهم سيفتقدوا لنجم الهجوم أحمد المدهون المعاقب بالإيقاف.

ويتطلع حامل اللقب نادي خدمات رفح (14 نقطة) لتحقيق انتصار جديد، عندما يستضيف على ملعب رفح، فريق الهلال قبل الأخير برصيد 10 نقاط.

وتختتم الجولة، الاثنين المقبل، بلقاء يجمع غزة الرياضي آخر الترتيب برصيد 6 نقاط مع ضيفه اتحاد خان يونس رابع الترتيب برصيد 17 نقطة.

 

كلمات دلالية