خبر فينغر يؤكد بقاء أوزيل وسانشيز مع آرسنال

الساعة 05:40 م|08 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي، الخميس، بقاء النجمين التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل في صفوف الفريق حتى انتهاء عقديهما على الأقل، أي بعد 18 شهرا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع أن المهاجم التشيلي وصانع الألعاب الألماني يريدان إبرام اتفاقين جديدين يساويهما مع اللاعبين الأعلى دخلا في الدوري الممتاز.

ونقلت فرانس برس عن فينغر: « سيبقي اللاعبان هنا لمدة 18 شهرا على الأقل. لا يمكنني أن أكرر دائما الأشياء ذاتها ».

وتابع « أعتقد أنه في مرحلة ما عليك أن تقبل أن المفاوضات هي خاصة وسرية، ولا يمكننا أن نشرح كل يوم ما نقوم به من مفاوضات ».

وتعهد فينغر بعدم بيع أي من نجميه حتى انتهاء عقديهما مع أرسنال بعد سنة ونصف السنة، لكنه لا يستطيع أن يضمن استمرارهما بعد هذا التاريخ.

وتألق سانشيز وأوزيل في المباريات الأخيرة التي ارتقى فيها آرسنال إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، وتأهل أيضا إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي السابق، كان أرسنال يبيع اللاعبين الذين لا يرغبون في تجديد عقودهم معه، كما حصل عندما تخلى عن المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي لمانشستر يونايتد في 2012.

وأجاب فينغر بالنفي لدى سؤاله عن امكانية تقديمه أي ضمانات لمشجعي الفريق حول تجديد عقدي اللاعبين بقوله « لا شيء »، موضحا في هذا الصدد « سنحاول تمديد عقديهما، لكن لا يمكن الحديث عن ذلك في كل مؤتمر صحفي ».

وسيتصدر أرسنال البريميرليغ مؤقتا في حال فوزه السبت على ضيفه ستوك سيتي بفارق هدفين أو أكثر، إذ يتأخر بثلاث نقاط عن تشلسي المتصدر الذي يستضيف وست بروميتش البيون الأحد في المرحلة الرابعة عشرة.

 

كلمات دلالية