خبر بلدية غزة تعلن عن تنظيم مسابقة لتصميم جدارية المنطار

الساعة 09:58 ص|06 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

أعلنت بلدية غزة عن تنظيم مسابقة لتصميم وتنفيذ عمل فني على الحائط الجنوبي لخزان المنطار في حي الشجاعية شرق المدينة .

وذكرت البلدية أن المسابقة تهدف إلى توثيق ماضي وحاضر المدينة بعمل فني يؤرخ تاريخ المدينة بتقنية البانوراما، ودعم المبدعين والموهوبين .

وأوضحت أن أهم الشروط التي يجب أن يراعيها العمل هي: توثيق تاريخ وحاضر المدينة بشكل فني يعكس تراثها ويحاكي أعرافها وتقاليدها بشكل واضح ومدقق تاريخياً ( الحدوتة الفلسطينية)، وكذلك أهمية استثمار المساحات وجغرافيا المكان، واستخدام مواد وخامات مقاومة لعوامل الزمن والتعرية.

وبينت البلدية أن آلية التسجيل تشمل التسجيل عبر موقع البلدية على الرابط https://goo.gl/forms/mc2RdFGomkj5LESW2) )،وحضور اللقاء التمهيدي والجولة التعريفية للمكان، ورسم مبدئي ( سكتش للعمل الفني)، وتوضيح أبعاد العمل والمعالجة الفنية والمواد الخام المستخدمة، بالإضافة إلى المدة الزمنية للتنفيذ والتكلفة المادية للعمل .

ودعت البلدية كافة المبدعين والمختصين إلى ضرورة التسجيل في المسابقة عبر موقع البلدية على الإنترنت والإطلاع على كافة التفاصيل في الإعلان المنشورة على موقع البلدية وصفحة البلدية على موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) .

ورصدت البلدية ثلاثة جوائز للفائزين في المراكز الثلاث الأولى وهي: تمويل تنفيذ العمل وفق المقترح المقدم من طرفه للفائز في المرتبة الأولى، ومبلغ 500 للفائز في المرتبة الثانية، و300 دولار للمرتبة الثالثة .

ولفتت البلدية إلى أنه سيتم عقد لقاء تعريفي وتمهيدي وزيارة الموقع للمتقدمين للمسابقة بتاريخ 18 / 12 / 2017 يتبعها البدء باستلام مقترحات المشاريع حتى 5 / 1 / 2017، وسيتم عقد لقاء للتقييم النهائي للأعمال المشتركة في المسابقة ثم عقد مقابلات للمرشحين بتاريخ 17 / 1 / 2017 .

كلمات دلالية