خبر عاشوا معاً ودفنوا معاً - تشييع جثامين الشبان الأربعة ضحايا حادث الطرق الدامي

الساعة 05:46 م|05 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

خيّمت اجواء من الحزن الشديد والأسى على مدينتي اللد والرملة واتشحت بالسواد حزنا والماً على فقدان 4 من ابنائها في حادث الطرق المروّع الذي وقع ليلة امس الأحد على شارع 431 قرب مدينة الرملة، حيث شاركت جموع غفيرة من أهالي يافا، اللد والرملة في تشييع جثامين الشبان الأربعة.

وقد انطلقت الجنازة من أمام بيوت عائلاتهم في اللد والرملة بعد القاء نظرة الوداع عليهم، إلى المقبرة الغربية في مدينة الرملة، وهناك أقيمت صلاة الجنازة عليهم ودفنهم سوية، حيث تم حفر 4 قبور متجاورة استعداداً لاحتضان جثامين الشباب الاربعة في مشهد يدمي القلوب ويبكي العيون.

يذكر انه لقي أربعة أشخاص مصرعهم في وقت متأخر من مساء الأحد، جراء حادث طرق مروع وقع بين سيارتين في مركز البلاد، وأفادت مصادر بأنهم أربعة مواطنين عرب من مدينتي الرملة وعكا.

وبحسب مصادر صحافية، لقي الأربعة مصرعهم على شارع رقم 431 بعد ان اصطدمت سيارة مسرعة بسيارة تجارية كانت تقف على هامش الشارع، ومن المحتمل أن يرتفع عدد القتلى بسبب وجود عدد من الجرحى.وهرعت طواقم طبية إلى مكان الحادث، حيث لم يكن أمامها سوى إعلان وفاة 4 شبان في العشرينات من أعمارهم، متأثرين بجراحهم الخطيرة.

كلمات دلالية