خبر التواصل والإصلاح للجهاد تكرم عائلة المرحوم مرضي السعودي

الساعة 09:30 ص|05 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

كَرَمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عائلة المرحوم ورجال الإصلاح السابق مرضي السعودي، وذلك استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وقد ضم الوفد، مسئول اللجنة العامة للتواصل والاصلاح الشيخ أبو وسيم الودية، والشيخ شعبان أبو غنيمة، والشيخ أسامة فورة وعدد من كوادر اللجنة، وكان في استقبال الوفد عدد كبير من آل السعودي.

ورحب الشيخ سلمان السعودي بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس أبنائهم، كما ثمن جهود اللجنة الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في إصلاح ذات البين.

بدوره، ألقى الشيخ عمر فورة أبو أسامة كلمة اللجنة، شكر فيها عائلة السعودي وتحدث عن اللجنة من هذا المنطلق تتحرك لتمهيد المصالحة المجتمعية وحث الناس المتضررة من الانقسام العفو والصفح والتسامح ونشر المحبة حتى نتمكن من تجاوز هذه المعوقات للوصول إلى الوحدة الوطنية وعدد مناقب الفقيد ودوره الكبير في الإصلاح والتواصل وفي اللجنة الدعوية، حيث كان داعياً يجوب المناطق ويلقي المواعظ والدروس في المساجد.

من جهته، شكر شقيق المرحوم أبو الوليد السعودي لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على هذا الزيارة التي تعني الكثير لعائلة المرحوم مرضي السعودي.

فيما شكر الشيخ أبو طارق دردس عائلة السعودي على حسن الاستقبال، وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

كلمات دلالية