خبر تسمم شابين في ظروف غامضة وسط القطاع

الساعة 08:21 ص|29 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

 أصيب شابان، فجر اليوم الثلاثاء، بالتسمم جراء تناولهما مادة سامة في ظروف غامضة بالمحافظة الوسطى.

وأفادت مصادر طبية بأن الشابين البالغين من العمر 18 عاماً، من سكان المغازي وسط القطاع، وصلا مستشفى شهداء الأقصى بحالة خطيرة جراء تناولهما مادة سامة لأسباب مجهولة.

كلمات دلالية