خبر أبو الهيجا: المؤتمر السابع سيستمر لخمسة أيام وكلمة هامة للرئيس

الساعة 03:23 م|28 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

أعلن المتحدث باسم المؤتمر السابع لحركة فتح محمود أبو الهيجا أنه لا توجد أي عقبات حقيقية أمام عقد المؤتمر الذي سيعقد صباح يوم غدٍ الثلاثاء في قاعة الشهيد أحمد الشقيري في مقر المقاطعة في رام الله على مدار خمسة أيام متواصلة.

وأوضح أبو الهيجا في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم مع الصحفيين في مقر المقاطعة، أن أكثر من 80% من أعضاء المؤتمر من قطاع غزة وصلوا إلى رام الله، وأن النصاب القانوني قد اكتمل.

وأشار، إلى أن الجلسة الافتتاحية الأولى ستعقد الساعة الحادية عشر صباحاً سيحضرها ضيوف عدة من الفصائل الفلسطينية وجميع القناصل المعتمدين لدى السلطة الفلسطينية، فيما ستعقد الجلسة الأولى في تمام الساعة السادسة مساءً بكلمة للرئيس محمود عباس بصفته رئيس حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، ستنطوي على قراءة نقدية لما تم خلال الفترة السابقة واستعراض مختلف ما تحقق خلال الفترة الماضية من إنجازات وإخفاقات. كما سيتحدث الرئيس عما يجري بشأن الموضوع الفلسطيني هذه الأيام، وسيقدم رؤية مستقبلية لما ينبغي أن نفعل في المرحلة المقبلة (رؤية اشراقية) وما الذي علينا أن نفعله كحركة فتح وكشعب فلسطيني خاصة وإننا مقبلون على مرحلة اشتباك سياسي مع الاحتلال.

كلمات دلالية