خبر شباب بلاطة يهددون السلطة:عواقب لايحمد عقباها اذا مُس المعتقلون

الساعة 11:15 ص|28 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

أكد بيان وقع باسم « شباب مخيم بلاطة »، أن أي اعتداء على أي معتقل لدى السلطة الفلسطينية، سوف يكون هناك عواقب وردة فعل لا يحمد عقباها.

وعزا البيان الصادر من مخيم بلاطة شرقي نابلس، الأحداث وإغلاق الطريق وإشعال الإطارات في شارع القدس بالمدينة صباح اليوم الاثنين، إلى التعذيب الذي يتعرض له الشبان المخيم الذين تم اعتقالهم في سجون السلطة.

وقال البيان الذي وصل لـ« وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » نسخة عنه : نود أن يعلم العالم والقاصي والداني أن هناك أخوة تم اعتقالهم لدى الأمن ونحن لم يكن لنا أي ردة فعل ولكن عندما نعلم أنهم قاموا بضربهم وتكسير أطراف لهم والاعتداء بطريقه وحشية عليهم من منطلق الانتقام هذا لا يرضى به أي إنسان حر وعنده شرفا وكرامة« .

وتابع البيان، أن ما حدث اليوم من إغلاق شوارع شرقي المدينة هي ردة فعل أولية من قبل أبناء المخيم وأهالي المعتقلين وأنها توصيل رسالة للعالم أن هناك شباب تتعرض إلى أبشع طرق تعذيب والموت البطيء ».

ووجه البيان، رسالة إلى القيادة الفلسطينية أنه إذا تم الاعتداء على اي معتقل لديهم سوف يكون هناك عواقب وردة فعل لا يحمد عقباه.

وكان مجموعة من الشبان، أصدقاء وأهالي المعتقلين، قاموا صباح اليوم بإغلاق شارع القدس المتاخم للمخيم، والطرق المؤدية إلى المخيم بالحجارة وأحرقوا الإطارات المطاطية.

وكانت قوات الأمن الفلسطينية اعتقلت خلال الشهر الفائت مجموعة من الشبان تقول أنهم خارجين على القانون من المخيم ضمن حملة أمنية أستمرت لأيام.

كلمات دلالية