ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

في عصرنا الرقمي الذكي، نحن نعيش حياتنا بفاعلية على الإنترنت، ما يجعلنا أكثر عرضة للتهديدات الخفية.

جرائم الإنترنت والاحتيال وسرقة الهوية زادت المخاوف. حياتنا الشخصية، والمواقع، وحتى كلمات السر الشخصية باتت متاحة للعديد من الأشخاص.

وفي خضم هذه المخاطر، ذكرت صحيفة « الإندبندنت » البريطانية في تقرير ترجمته « عربي21 »، أنه استطاع مطوران سويديان « Wille Dahlbo » و« Linus Unnebäck »، من ابتكار أداة تدعى Deseat.me، وهي عبارة عن أداة بسيطة تتيح للمستخدمين القضاء على وجودهم على شبكة الإنترنت من خلال بعض الضغطات البسيطة.

وبلحظة تسجيل الدخول إلى الموقع مع حساب « جوجل »، يبحث عن التطبيقات والخدمات التي قمت بإنشاء حسابات بها، وإنشاء قائمة لهم مع وجود طرق بسيطة لحذفهم.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإنه مع كل حساب تجده الأداة تقوم بربطه بعلامة الحذف، والذي يقوم بتوصيل المستخدم لصفحة إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.



انترنت

ومن خلال هذه الطريقة يمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك في كل الخدمات التي لا يحتاجها، وبالتالي إزالة وجوده من الإنترنت بكل سهولة، وهو الأمر الذى يساعد المستخدمين الذين يرغبون فى التخلص من إزعاج إشعارات وتنبيهات خدمات الإنترنت المختلفة فضلا عن خدمات الشبكات الاجتماعية.

ولخدمات مماثلة، يمكنك استخدام فقط « Just Delete Me » أو « accountkiller »، كلا الرابطين لحذف صفحات الحساب. ومع ذلك، وهذه هي فعالة فقط عندما كنت تعرف الحسابات لديك.